Thursday, July 27, 2017

Summertime, and the living is busy

With school-age kids in the house, summertime is pretty active around here. We took a trip to Wisconsin to visit family and friends, which was amazing. Lazy summer? Ha!





After all the boating, tubing, skiing, fishing, kayaking, swimming, potlucking, partying, bonfiring, and belly-laughing, I could use a vacation. 

One of these days, I'll get back to writing. Til then, I'm just putting things into the pot and letting them simmer.

And enjoying the little things. Like sunset over the lake.



5 comments:

Profound Familiarity said...

Good to see a US citisen doing some vacation type stuff. I heard you guys only got like 2 weeks off a year average.

3nod maka said...

الان احصل من شركة العنود على افضل الخدمات مثل عزل خزانات لازالة الترسبات والجراثيم و تنظيف سجاد من كل الخامات ويوجد فريق عمل متخصص من شركة نظافة بمكة لتنظيف المنازل والفلل .

3nod maka said...

افضل اعمال التنظيف و مكافحة الحشرات الان و علي اعلي مستوي الان من التميز شركة رش النمل الابيض مكة و علي اعلي مستوي الان شركة جلي رخام مكة من التميز الان من خلال موقعنا و بمكافحة الحشرات الان شركة تنظيف مكة باسرع وقت الان وبافضل طرق الان وبافضل كفائه الان شركة تنظيف سجاد مكة و العمل الان علي اعلي مستوي الان وبافضل معايير من الجوده و التميز الان في اعمال التنظيف الان تواصلو شركة غسيل خزانات مكة معنا الان من خلال موقعنا و احصل الان علي افضل الخدمات الان الخاصه بالتنظيف

3nod maka said...

الان مجموعه متخصصة من خبراء شركة تنظيف خزانات بمكة والتي توفرها شركة العنود التي تعتبر من اهم الشركات التي تعمل علي خدمة وراحة اكبر عدد ممكن من عملائها من خلال شركة تنظيف منازل بمكة لذلك توفر افضل المواد المسؤلة عن تنظيف السيراميك وازالة البقع والاتربة من خلال فريق متخصص في شركة جلي رخام بمكة تواصل معه الان للتعرف علي المزيد .

sahar said...

افضل شركة نقل اثاث الان حيث انهمي علمون جيدا علي افضل الوسائل الممكنة في نقل الحديثة ويتوفر لديهم ايضا شركة تنظيف خزانات التي تعمل علي توفير خدمات مميزة في تنظيف سيراميك في الطائف الكبري